mardi 18 janvier 2011

البغل تبدل و الكريطة هي هي..

"الخطاب مسرحية... و القضية هي هي" هكا التونسة وقفوا يعيطو قدام وزارة الداخلية و يطالبوا بأقالة بن علي الرئيس المطرود من بلادنا. الناس الكل كانت تصيح من غير خوف إلي زرعوا فينا النظام الاستبدادي و تتفرج في الشرطة الفنية إلي تصاور فينا أما قلنا أني الخوف تنحى و بن علي على برا و إلي باش يصير خلي يصير.
بن علي هرب ليلتها و بمساعدة محمد الغنوشي و هذا لا شك فيه. الحاصل إنو بعد ما تهنينا عالمعلم فصع تم العمل بالدستور و تولي رئيس البرلمان الرئاسة الشرعية و الموقتة حتى إجراء إنتخابات في ضرف شهرين كما ينص الدستور و إعلان حكومة انتقالية فيها 3 معارضين و 6 من التجمع و الباقي مستقيلين كما زدنا العفو عن المساجين السياسيين و فتح تحقيق في المجريات الأخيرة.
أما زادة "المشاكل الأساسية السياسية هي هي"، نحنا اليوم في فراج يا نعدوه سلامات يا***** على خاطر التجمع مازال موجود برموز الفساد متعوا في قوى الحية في السلطة و اخطرها وزارة الداخلية و الخارجية و الدفاع...و سؤال: علاش هوما يتولو المناصب الحساسة في البلاد إلي فيها المشاكل متاعنا خاصةً الحلول الأمنية الي ديمة نحكو عليها ؟ هذا يخلينا نفكرو إلي إلي القضية هي هي و لزمنا نتخلصو من التجمع و رموزو اليوم قبل غدوة مدمنا مازلنا سخان.
نحنا قضينا على إلي بنا الهيكل متاع الفساد و الاستبداد هذا و مازال الهيكل في حد ذاتو موجود.
نردو بالنا راهو بن علي برسمي شرير.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire