mardi 1 mars 2011

غاز..كرتوش..توانسة ما نخفوش

أدولف هتلر قالي في يوم من الأيام و أنا احتسي معه كأس تاي في البركون "إن أردت السيطرة على الناس أخبرهم أنهم معرضون للخطر و حذرهم من أن أمنهم تحت التهديد، ثم شكك في وطنية معارضيك" صدق عرفي المفدى..أما نسى بش يقول الله لا تربحوا أن الشعب التونسي ما يمشيش معاه التعقريب هذا..
أنا مليشي محنك خدمت موسيليني و هتلر و بن علي و...ونحب نستعرف اليوم بجهلي و صدق المثل إلي قال"يموت المعلم و هو يتعلم" ، نفذنا مع التوانسة كل الكماكص الارهابية الممكنة..و باقي شي..كل يوم نزيد نتعقد..و اخرها إستأجر مجموعة من الزبراطة و الحثالة و على  رأسهم البوليس السياسي بالتعاون مع أصحاب النفوذ و الدوسيات المسخة بش نرعبوا المواطنين و نخوفوهم بش يسكرو إفاااامهم و نجمو ننقذو الكمشة فساد المزال في البلاد و نرجعوا نستعدو قوتنا...أما باقي مازلوا مهبلني..قادرين بحركة بسيطة كما تنظيف شارع الحبيب بورقيبة يطلعوا المورال و يسترجع قوتهم..و توا زاد عملولهم مجلس تأسيسي..الله الله!!! كل يوم طالعين بشعار جديد و لا يخافوا من غاز و لا كرطوش..ألهم!!!!!
بالله بش تكمل تفشل مهمتي شدو عبد الظلام جراد، حلو البوليس السياسي و التجمع..و كمل حاسبوا المسؤولين عن الفساد اليوم قبل غدوة خاطر بش يقعدو يدرعولكم في خواطركم و ما تنسوش تنظفوا وزارة الداخلية بالماء و الصابون و الدينول و...و برا ربي معاكم تو نخلهلكم واسعة و عريضه.
ملة شعب مصعصع...!!!!!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire